عامة

عيدان الأكل العاجي. أساطير الصين


عيدان من العاج إنها حكاية صينية تقليدية تساعد في شرح للأطفال عدم الجشع ، لأنه ، كما يقول المثل ، "الجشع يكسر الكيس".

حتى ذلك الحين ، كان الملك تشو رجلاً بسيطًا وصارمًا نسبيًا ، محبوبًا جدًا من قبل رجل عجوز محترم يدعى تشي. ولكن ذات يوم ، طلب الملك بعض عيدان تناول الطعام من العاج.

عندما علم تشي الأكبر بأهواء الملك ، كان قلقًا للغاية. تم التغلب عليه بالخوف من أنه بمجرد أن يمتلك الملك عيدان تناول الطعام العاجي ، فإنه يريد المزيد من الثروات: أكواب من قرن وحيد القرن واليشم بدلاً من الخزف الصيني والطين.

وبدلاً من تناول الأطعمة الشائعة ، كان يطلب الأطعمة الشهية الغريبة ، مثل أشبال النمر وذيول الأفيال. وبدلاً من تغطية جسده بالأقمشة العادية ، كان سيحضر أكثر الديباج الفاخر وأثمن الأقمشة. وبدلاً من العيش في قصر ، فإنه يريد قصور فخمة.

- أخاف على الملك. قال الرجل العجوز خائف على مملكتنا.

مرت خمس سنوات. كان الرجل العجوز أكبر قليلاً. لم يعد موقف الملك هو نفس الموقف الذي كان عليه قبل خمس سنوات. كان قد بني قصور ، كان يتغذى على المزيد من الأطباق الغريبة وحمله أفخم الكماليات

كان مثل هذا بين الأبهة والقصور والحفلات والكماليات ، فقد الملك مملكته.

ينهي

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ عيدان الأكل العاجي. أساطير الصين، في فئة قصص الأطفال في الموقع.


فيديو: طريقة مسك عيدان الكورية (ديسمبر 2021).